اعلان

اخر الاخبار

breaking/بلوجر/9

الثلاثاء، 20 مارس 2018

مارس 20, 2018

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
الفيفا تعتمد تقنية الفديو لزيادة شفافية ومصداقية تسجيل الاهداف و احتساب ركلات الترجيح وكذا احقية البطاقة الحمراء اضافة الى ذلك معرفة هوية اللاعب الحاصل على البطاقة الصفراء

"الفيفا" يجلب تقنية هامة لكأس العالم 2018.. تعرف على التفاصيل، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت الراي العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات الراي العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص  بـ "اخبار التكنولوجيا والتقنية : "الفيفا" يجلب تقنية هامة لكأس العالم 2018.. تعرف على التفاصيل".
العرب نيوز أعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جياني إنفانتينو استعمال تقنية الفيديو VAR في التحكيم خلال بطولة كأس العالم القادمة المقرر إقامتها في  من 14 يونيو حتى 15 يوليو 2018.

واضاف إنفانتينو إن هذه البطولة ستكون الأولى التي تستعين بالفيديو لمساعدة الحكام وذلك في 4 قرارات فقط هي تسجيل الهدف ، واحتساب ركلة جزاء، والبطاقة الحمراء المباشرة للطرد، والتأكد من هوية اللاعب الحاصل على بطاقة صفراء.
وأكمل أن اعتماد هذه التقنية سيجلب المزيد من الشفافية لكرة القدم مع التأكيد بأن إستخدام هذه التقنية سيستغرق دقيقة واحدة فقط لكل حالة وخسارة دقيقة لاتساوي شيئاً لتصحيح الأخطاء وطبعاً هذا سيقلل من إحتمالية عودة أي منتخب إلى بلده محبطاً بسبب قرار خاطئ من أحد الحكام.

اخوتي اخواتي الكرام يرجى دعم المدونة لتشجيعنا على تقديم الجديد وشكرا.
للمزيد من التفاصيل ارجو زيارة المصدر اسفل :-)
:-):-):-):-):-):-):-):-):-):-):-):-):-):-):-):-):-):-):-):-):-):-):-):-):-):-):-):-)